ما هو دور المطياف في صالون التجميل

اخبار الصناعة Zhenhuimei 2022-10-12 14:41:45

هناك الكثير من الأطفال الذين لا يعتنون ببشرتهم بشكل جيد في الحياة ، مما يؤدي إلى مشاكل مختلفة على وجه العديد من الأطفال ، مثل حب الشباب ، ونقص الماء ، والجلد الدهني ، والتي كانت تصيب الأطفال. هل لديك أي ما هي أفضل طريقة لحل هذه المشاكل؟ بالطبع ، يمكن أن تساعد أجهزة قياس الطيف في حل هذه المشكلات!


إذا لم نعتني ببشرتنا طوال الوقت ، فسوف يتدهور وجهنا بل ويبدأ في الترهل ، وسيؤثر حب الشباب على مظهرنا كثيرًا. في عصر رؤية الوجه هذا ، كيف يمكننا الاستغناء عن الخير- يبحث الوجه؟ تعال وجرب مقياس الطيف!


1. ما هو مقياس الطيف؟


مقياس الطيف هو أداة تجميل لمشروع تجميل في صالون تجميل. يستخدم بشكل أساسي ضوء قوي كامل الطيف ، والذي يمكن أن يضيء الجلد مباشرة ، ثم يعمل بشكل انتقائي على الصباغ تحت الجلد أو الأوعية الدموية لتفريق البقعة وإغلاق الشذوذ. بالمناسبة ، الدم الأحمر ، يمكنه أيضًا حل جميع أنواع الشوائب على الجلد.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحفز انتشار الكولاجين تحت الجلد ، ويجعل الكولاجين الأصلي أكثر ، ويقلص المسام ، ويقلل التجاعيد على الوجه ، ويحسن المرونة من الجلد.

image.png

2. ما هو مبدأ مطياف؟


مبدأ مقياس الطيف هو أساسًا لإيقاظ الجلد من خلال موجة الضوء السبعة ، واستخدام التفاعل الديناميكي للضوء للحفاظ على الجلد واستعادته ، وتحويل الطاقة الضوئية إلى تغذية الخلايا ، وتسريع الدورة الدموية ، و تحفيز أنسجة الخلايا الليفية لإنتاج المزيد من الكولاجين ، وزيادة مرونة الجلد.بالإضافة إلى ذلك ، تتميز أجهزة قياس الطيف عمومًا بوظائف الرش الساخنة والباردة ، والتي يمكن أن تحقق تأثيرات مختلفة مثل فتح المسام ، وتجديد المياه ، والرش البارد والضغط الساخن.


3. ما هي وظيفة مقياس الطيف؟


يحتوي مقياس الطيف على وظائف عديدة ، حيث يمكنه تشتيت الصبغة السوداء في الأنسجة من خلال الضوء النبضي المكثف ويمكنه امتصاص الهيموجلوبين بشكل انتقائي. تحت فرضية عدم تدمير الأنسجة الأخرى ، تتخثر بعض الأضرار المصطبغة في الأوعية الدموية وتتفتت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتأثير الحراري والتأثير الكيميائي الضوئي إعادة ترتيب ألياف الكولاجين العميقة والألياف المرنة ، مما يجعل الوجه أكثر جمالًا.

المفضلة لديك

13810554962 扫描微信