ما تأثير فقاعات الهيدروجين والأكسجين الصغيرة المستخدمة في صالونات التجميل؟

اخبار الصناعة Zhenhuimei 2022-10-12 14:41:46

نظرًا لأن وتيرة الحياة تزداد بشكل أسرع وأسرع ، لا يستطيع العديد من الأطفال الاعتناء بجلدهم في الوقت المناسب ، وحتى التنظيف العادي لا يمكن القيام به. وهذا بسبب عدم وجود تنظيف متعمق لبشرتك سوف تحدث مشاكل جلدية مختلفة ، بما في ذلك حب الشباب والمسام الكبيرة ، واليوم سأقدم لك أداة تجميل يمكن أن تساعدنا في تنظيف بشرتنا. فقاعة!

image.png

1. ما هي فقاعات الهيدروجين والأكسجين الصغيرة؟

تشير فقاعات الهيدروجين والأكسجين الصغيرة إلى تنقية المياه النقية إلى ماء مؤين هيدروكسيد ، والذي سينتج جزيئات الماء والأكسجين والهيدروجين على سطح الجلد ، بحيث يمكن لجزيئات الماء والخلايا أن تخترق الجلد بسرعة لتحقيق التأثير من الحنان والتبييض. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يبتكر أيضًا على أساس الفقاعات الصغيرة التقليدية ، عن طريق إضافة رأس طحن بمياه التنظيف الدوارة ، يتم تحسين تأثير تنظيف الجلد إلى مستوى أعلى.

2. ما هو تأثير فقاعات الهيدروجين والأكسجين الصغيرة؟

يمكن لفقاعات الهيدروجين والأكسجين الصغيرة تنظيف بقايا مستحضرات التجميل في الجلد ، وتقليل القمامة والعث في الجلد ، وكذلك تحسين حالة الجلد ، بما في ذلك بعض مشاكل الشعر ، وتفتيح البشرة ، بحيث لا يعود الجلد ممل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون له أيضًا تأثير ترطيب وتغذية الوجه ، وتقليل الرؤوس السوداء والمسام على الجلد ، ويمكن رؤية تأثيره على الوجه في أي وقت بعد الاستخدام.

المفضلة لديك

13810554962 扫描微信