ما هو مطياف قابل للطي؟

اخبار الصناعة Zhenhuimei 2022-10-12 14:41:42

غالبًا ما يعاني الكثير من الناس من مشاكل جلدية بسبب قلة التنظيف ، خاصةً أولئك الذين لديهم وجوه جافة وجافة ومعرضة لحب الشباب وحكة ، وقد استخدموا الكثير من منتجات العناية بالبشرة ولم يحلوها ، وهو أمر مزعج حقًا. ما الذي يمكنني فعله وهل يمكن حل هذه المشاكل؟ يمكن أن يساعد مطياف قابل للطي!

image.png

لا يمكن لمقياس الطيف القابل للطي حل العديد من مشاكل الجلد بسهولة فحسب ، بل إنه أيضًا شيء جيد لصالونات التجميل لجذب الأموال.يمكن أن يساعد العملاء في حل مشاكل البشرة وإرضاء العملاء والعودة كثيرًا!


1. ما هو مقياس الطيف القابل للطي المستخدم؟


يستخدم مقياس الطيف القابل للطي بشكل أساسي لحل مشاكل الجلد.من خلال طريقة LED ، يتم استخدام ضوء قوي كامل الطيف لإضاءة الجلد مباشرة ، ثم يعمل بشكل انتقائي على الصبغة أو الأوعية الدموية تحت الجلد ، وبالتالي تشتيت التصبغ وحل الشوائب المختلفة على الجلد.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحفز انتشار ألياف الكولاجين تحت الجلد ، ويجعل الجلد أكثر مرونة ، ويقلص المسام ، ويقلل التجاعيد على الوجه ، ويجعل البشرة جميلة.


2. ما هو دور مطياف الطي؟


يستخدم مقياس الطيف القابل للطي بشكل أساسي للمساعدة في حل مشاكل الجلد. باستخدام عملية واحدة يمكن أن يجعل جمال الوجه يدوم لمدة عام تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحويل الطاقة الضوئية إلى مغذيات للخلايا ، بحيث يمكن أن تنتج الأنسجة الليفية للوجه المزيد من الكولاجين. ، زيادة مرونة الجلد ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمقياس الطيف أن يحقق تأثيرات فتح المسام ، وتجديد المياه ، والرش البارد والضغط الساخن ، وما إلى ذلك ، مما يجعل الوجه أكثر راحة.

المفضلة لديك

13810554962 扫描微信