ما هو مبدأ وتأثير ما يسمى نحت خط الرادار؟

اخبار الصناعة Zhenhuimei 2022-10-12 14:41:44

أخبرني العديد من الأطفال أن وجوههم بدأت تظهر عليها علامات الترهل ، لكنهم في العشرينات فقط من العمر ، لذلك يريدون إيجاد طريقة جيدة لحل هذه المشكلة. ثم ماذا يجب ان نفعل؟ لا تقلقوا يا أطفال ، السبب في ذلك هو ضغط الحياة والعوامل البيئية ، والحل بسيط جدًا أيضًا ، أي نحت خط الرادار!

image.png

لا يعرف الكثير من الأطفال ما هو نحت خط الرادار. في الواقع ، هذا جهاز تجميل يمكن أن يساعد في حل ترهل الوجوه والسمنة ، لذلك فهو أيضًا شائع جدًا في السوق!


1. ما هو مبدأ نحت خط الرادار؟


باستخدام الاختراق الجيد للأنسجة لموجات الرادار الميكانيكية ، تنتقل الطاقة الحرارية البالغة 65 درجة بدقة إلى طبقة SMAS من الجلد (حوالي 3.5 مم إلى 4.5 مم) ، مما يحفز بشكل فعال الخلايا الليفية لتقسيم الخلايا الجديدة بسرعة 40 مرة في الثانية ، إذابة الخلايا الدهنية للوجه ، وشد ملامح الجلد ، وإصلاح الأنسجة الليفية التالفة ، وتحفيز تجديد خلايا الكولاجين ، وتحقيق تأثير الوجه الرقيق ومرونة Q الثابتة بسرعة. في الوقت نفسه ، يمكن لتحديد المواقع الدقيقة لموجة الرادار تحديد الخلايا الدهنية بشكل فعال ، والوصول إلى عمق الهدف من خلال طريقة الاحتكاك الفريدة للمسبار ، حتى لا يشعر المريض بالألم.


2. ما هو تأثير نحت خط الرادار؟


نحت خط الرادار هو أساسًا لشد وتحسين الوجه بالكامل وإعادة تشكيل محيط الوجه. إذا تم كسر ألياف الكولاجين وترخيها بسبب الشيخوخة ، فيمكن أن يؤدي أيضًا إلى تحفيز انتشار الكولاجين وزيادة مرونة الجلد وجعله استعادة الجلد لحالة الشباب الأصلية المشدودة والممتلئة ؛ لا تقلق بشأن الأطفال ذوي المسام الكبيرة ، يمكن لنحت خط الرادار أيضًا التحكم في زيت الوجه ، وجعل المسام الموجودة على الوجه أصغر ، وإظهار البشرة الحساسة.

المفضلة لديك

13810554962 扫描微信