ما هو تأثير السكين البريطاني الأيوني الذي صنعه صالون التجميل

اخبار الصناعة Zhenhuimei 2022-10-12 14:41:46

هل وجد أي طفل أنه عندما لا يكبر جسمنا بعد ، تبدأ التجاعيد في النمو على الوجه ، وسيصاب العديد من الأطفال بتجاعيد أكثر وأكثر وضوحًا حتى لو قاموا بالكثير من العناية التمريضية ، وبعضهم يعاني من حب الشباب؟ ، ماذا علي أن أفعل؟ لا تقلق ، يمكن أن تساعد السكين البريطاني Ion Knife في هذا الأمر!

image.png

1. ما هو البريطاني ايون نايف؟


تشير البلازما إلى الحالة الفيزيائية للغاز المؤين حرارياً. سكين أيون البريطاني هي تقنية جديدة لترميم الجلد باستخدام البلازما. تختلف عن الليزر أو الفوتون أو تردد الراديو أو الموجات فوق الصوتية ، تستخدم British Ion Knife وسيلة استعادة جديدة للجسم "بلازما النيتروجين" لتوليد الحرارة على الجلد من خلال البلازما. والعملية برمتها غير جراحية وغير جراحية.


2. كيف يعمل السكين البريطاني الأيوني؟


سكين الأيونات البريطاني مصنوع من تيار نيتروجين خامل يتكون من تأين الهليوم بعد معالجة خاصة ، وبعد تحفيز النيتروجين ، يتأين إلى بلازما ، ومن ثم يتم توجيه أيونات الهيليوم إلى الجلد من خلال القبضة. من خلال تعديل عرض النبض من UHF ، يمكن تغيير جزء الجلد من الأنسجة المنقولة بواسطة كل نبضة ، وذلك للتحكم في التأثير الحراري الناتج عن ذلك ، بحيث يتم تسخين الجلد بشكل متساوٍ ، بحيث يصبح وجهنا أكثر جمالًا.

المفضلة لديك

13810554962 扫描微信